سوق دمشق للأوراق المالية تسجل ارتفاعا بأحجام وقيم التداول..

الخبير السوري: الثورة 

سوق دمشق للأوراق المالية تسجل ارتفاعا بأحجام وقيم التداول..

الخبير السوري: الثورة

سجلت تداولات سوق دمشق للأوراق المالية ارتفاعا بأحجام وقيم التداول حيث وصلت قيمة التداول إلى ٣٣٨ مليون ليرة بحجم تداول ٤٢٠ ألف سهم موزعة على ٥١٤ صفقة.

بالمقابل انخفض مؤشر السوق ١٠ نقاط ليقف عند ٧٧٠١ نقطة بنسبة تغيير سالبة.

هذا وقد أغلقت جلسة تداول اليوم على حجم تداول ٣٤ ألف سهم موزعة على ٦٠ صفقة بقيمة تداول ٣١ مليون ليرة.

وقد تصدر سهم بنك البركة سورية المقدمة من حيث قيم التداول حيث تم تداول ١٣ ألف سهم موزعة على ١٨ صفقة بقيمة تداول ١٤ مليون ليرة ليغلق سهمه عند سعر ١١٠٧ ليرات منخفضا عن اغلاق الجلسة الماضية تلاه سهم بنك سورية الدولي الاسلامي حيث تم تداول ٨ الاف سهم موزعة على ١٥ صفقة بقيمة تداول ٧ ملايين ليرة ليغلق سهمه عند سعر ٨٤٦ ليرة منخفضا عن اغلاق الجلسة الماضية ومن ثم جاء سهم الشركة الأهلية لصناعة الزيوت حيث تم تداول ٤ الاف سهم موزعة على ٥ صفقات بقيمة تداول ٣ ملايين ليرة ليغلق سهمه عند سعر ٨٦٧ ليرة مرتفعا عن سعر اغلاق الجلسة الماضية.

في حين تستمر الجلسة الاستكشافية لسهم الشركة الهندسية الزراعية للاستثمارات نماء لحين التوصل الى سعر توافقي للتداول في السوق.
بالمقابل لم تتم اي صفقة على كل من سهم بنك الشرق وسهم شركة اسمنت البادية وسهم الشركة الاهلية للنقل وسهم البنك العربي وسهم الشركة السورية الكويتية للتأمين والشركة المتحدة للتأمين وسهم شركة العقيلة للتأمين التكافلي وسهم بنك سورية والمهجر وسهم بنك بيبلوس.

الثورة ..   http://syrianexpert.net/?p=55230

التعليقات مغلقة.