150 شركة صناعية في مهرجان التسوق الشهري بصالة الجلاء بالمزة

بمشاركة نحو 150 شركة صناعية وطنية تمثل قطاعات الصناعات الغذائية والنسيجية والكيميائية افتتح مساء اليوم مهرجان التسوق الشهري “صنع في سورية” في دورته التاسعة والخمسين الذي تنظمه غرفة صناعة دمشق وريفها في صالة الجلاء الرياضية بالمزة.

وأوضح عضو مكتب الغرفة ورئيس اللجنة المنظمة للمهرجان طلال قلعه جي أنه تمت زيادة المساحة المخصصة للمشاركين في المهرجان في دورته هذه من خلال تجهيز أماكن و”ستاندات” خارج الصالة الرئيسة لإتاحة الفرصة للشركات التي لم تكن حاضرة في الدورات السابقة مبينا أنه تم تسجيل دخول نحو 30 شركة جديدة ما يمنح المهرجان تنوعا في المنتجات وتنافسا أكبر في المعروضات والأسعار.

وأشار إلى أن الشركات المشاركة في المهرجان الذي يستمر حتى الـ 27 من رمضان تقدم تشكيلة واسعة من منتجاتها وتخفيضات كبيرة على مختلف السلع تتراوح بين 20 و 50 بالمئة إلى جانب الهدايا والجوائز التي ستوزع على الفائزين من الجمهور من خلال السحوبات اليومية على قسائم الشراء.

وكانت الدورة الأولى من مهرجان التسوق الشهري صنع في سورية انطلقت في الـ 11 من نيسان من العام 2015 في دمشق وانتقل المهرجان ليقام في محافظات طرطوس واللاذقية والسويداء وحمص وحماة.