م ع ك مدونة العملات… تقدم الأسهم العالمية يؤثر على الدولار الأمريكي

م ع ك مدونة العملات… تقدم الأسهم العالمية يؤثر على الدولار الأمريكي
يؤثر الاتجاه اليومي في الأسهم العالمية على مؤشر الدولار الأمريكي الذي كان يتداول بالقرب من أدنى مستوى خلال أسبوعين خلال التعاملات الآسيوية يوم الجمعة. المؤشر الذي يستخدم كمقياس لدى متداولي فوركس من أجل تقييم القوة النسبية الدولار الأمريكي مقابل العملات الرئيسية، تحرك مؤشر مبتعداً عن أعلى مستوى له خلال شهر والذي وصل له يوم الثلاثاء عند 96.16 DXY ليتداول عند 95.07 DXY في وقت سابق. كما أن بيانات التضخم الشخصية المخيبة للآمال تؤثر أيضًا على الدولا ، حيث يعيد المشاركين السوق النظر في توقعات سعر الفائدة المحتمل من بنك الاحتياطي الفدرالي.
كما ورد من طوكيو في الساعة 11:08 بتوقيت اليابان، تداول زوج اليورو/الدولار الأمريكي عند 1.16 دولار، بإرتفاع 0.05%، وبعيداً عن أعلى مستوى للجلسة عند 1.16033دولار. كما ارتفع زوج الجنيه البريطاني/الدولار الأمريكي كذلك، إلى 1.3201، مرتفعًا بنسبة 0.01٪.
قد يبدأ البنك المركزي الأوروبي بتطبيع السياسة المالية
يقول المحللون أن اليورو كان المستفيد الرئيسي من الضعف العام للدولار، لا سيما في ضوء الاتجاه المتفائل لمحضر اجتماع البنك المركزي الأوروبي الأخير للسياسة المالية. على الرغم من تباطؤ النمو، يبدو أن البنك المركزي الأوروبي على وشك تطبيع برنامج التسهيل الكمي، وقد يبدأ قريباً سياسة تشديد تدريجي. محللون يقولون ان ماريو دراجي، رئيس البنك المركزي الأوروبي، سوف يكون حذراً بالتأكيد من خطر ارتفاع التضخم، ليست فقط نتيجة لضعف اليورو، ولكن كذلك بسبب الزيادة الأخيرة في أسعار النفط.
https://arab.dailyforex.com/…/%D8%AA%D9%82%D8%AF%D9…/104206…

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.