الخليل رئيساً للجنة الاقتصادية السفاف رئيسة للجنة التنمية البشرية مخلوف رئيساً للجنة الخدمات والبنى التحتية طعمة رئيساً للجنة الموارد والطاقة في رئاسة مجلس الوزراء

الخبير السوري: 06/09/2020

الخليل رئيساً للجنة الاقتصادية في رئاسة مجلس الوزراء

السفاف رئيسة للجنة التنمية البشرية في رئاسة الوزراء..

مخلوف رئيساً للجنة الخدمات والبنى التحتية في مجلس الوزراء..

طعمة رئيساً للجنة الموارد والطاقة في رئاسة مجلس الوزراء

 

الخليل رئيساً للجنة الاقتصادية في رئاسة مجلس الوزراء

الخبير السوري: 06/09/2020

أصدر رئيس مجلس الوزراء المهندس حسين عرنوس قراراً بتشكيل اللجنة الاقتصادية في رئاسة المجلس برئاسة وزير الاقتصاد والتجارة الخارجية وعضوية وزراء التجارة الداخلية وحماية المستهلك والمالية والصناعة والزراعة والإصلاح الزراعي والدولة لشؤون الاستثمار والأمين العام لرئاسة مجلس الوزراء ورئيس هيئة التخطيط والتعاون الدولي وحاكم مصرف سورية المركزي.

وحدد القرار مهمة اللجنة بدراسة وتدقيق مشاريع التشريعات التي تحال إليها في مجال اختصاصها وإعداد الدراسات وتقديم المقترحات حول التوجهات والقضايا العامة في مجال قطاعها ومناقشة القضايا الطارئة وقضايا الساعة المتعلقة باختصاصها وتقديم المقترحات والحلول ودراسة ما يحال إليها من مجلس الوزراء أو رئيس مجلس الوزراء.

http://syrianexpert.net/?p=53046

 

السفاف رئيسة للجنة التنمية البشرية في رئاسة الوزراء..

الخبير السوري: 06/09/2020

أصدر مجلس الوزراء المهندس حسين عرنوس، قراراً بتشكيل لجنة التنمية البشرية في رئاسة المجلس برئاسة الدكتورة سلام سفاف وزيرة التنمية الإدارية وعضوية وزراء الشؤون الاجتماعية والعمل والإعلام والتعليم العالي والبحث العلمي والثقافة والتربية والعدل والصحة.

http://syrianexpert.net/?p=53042

 

مخلوف رئيساً للجنة الخدمات والبنى التحتية في مجلس الوزراء..

الخبير السوري: 06/09/2020

أصدر رئيس مجلس الوزراء المهندس حسين عرنوس قراراً يقضي بإعادة تشكيل لجنة الخدمات و البنى التحتية في رئاسة مجلس الوزراء و التي ضمت 7 وزراء برئاسة وزير الإدارة المحلية والبيئة المهندس حسين مخلوف و عضوية كل من وزراء السياحة ،الأشغال العامة والإسكان ،الاتصالات والتقانة، الموارد المائية ، النقل ،الصحة، و وزير الدولة لشؤون متابعة مشاريع تنمية المنطقة الجنوبية ، إضافة إلى رئيس هيئة التخطيط والتعاون و ممثل عن الأمانة العامة لرئاسة مجلس الوزراء كأمين سر و مقرر في اللجنة. وحسب القرار ستكون مهمة اللجنة إعداد الدراسات وتقديم الحلول والمقترحات حول التوجيهات والقضايا العامة في مجال قطاعها ، دراسة وتدقيق مشاريع التشريعات التي تحال إليها في مجال اختصاصها ،إعداد الدراسات وتقديم المقترحات حول التوجهات والقضايا العامة في مجال قطاعها ،إضافة إلى مناقشة القضايا الطارئة وقضايا الساعة في مجال اختصاصها ،وتقديم المقترحات والحلول إضافة إلى دراسة ما يحال إلى اللجنة من مجلس الوزراء أو من قبل رئيس المجلس.

http://syrianexpert.net/?p=53039

 

طعمة رئيساً للجنة الموارد والطاقة في رئاسة مجلس الوزراء

الخبير السوري: 06/09/2020

أصدر رئيس مجلس الوزراء المهندس حسين عرنوس قراراً يقضي بإعادة تشكيل لجنة الموارد والطاقة في رئاسة مجلس الوزراء برئاسة وزير النفط والثروة المعدنية المهندس بسام طعمة و عضوية كل من وزراء الموارد المائية ، النقل الصناعة ، والكهرباء إضافة إلى حاكم مصرف سورية المركزي ومدير مكتب تسويق النفط و ممثل عن الأمانة العامة لرئاسة مجلس الوزراء كأمين سر و مقرر في اللجنة.

وحسب القرار ستكون مهمة اللجنة دراسة وتدقيق مشاريع التشريعات التي تحال إليها في مجال اختصاصها وإعداد الدراسات وتقديم المقترحات حول التوجهات والقضايا العامة في مجال قطاعها ،إضافة إلى مناقشة القضايا الطارئة وقضايا الساعة في مجال اختصاصها ،وتقديم المقترحات والحلول. ومن الملاحظ أن جميع الوزراء أعضاء اللجنة هم من الحكومة الجديدة مع إضافة مكتب تسويق النفط ولم يتبق من التشكيلة السابقة سوى حاكم مصرف سورية المركزي.    http://syrianexpert.net/?p=53036

 

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار