معرض إعادة إعمار سورية الدورة التاسعة 2023

معرض إعادة إعمار سورية الدورة التاسعة 2023

سرور: “عمرها ٢٠٢٣” منصة لعقد اتفاقيات جديدة ومهمة لإعادة الإعمار

برعاية وزارة الاشغال العامة والاسكان ومشاركة أكثر من ١٨٣ شركة محلية وأجنبية انطلقت مساء الأربعاء ٢٧ ايلول فعاليات الدورة الثامنة لمعرض إعادة إعمار سورية عمرها 2023 على أرض مدينة المعارض بدمشق والتي تنظمه مؤسسة الباشق للمعارض والمؤتمرات.

ويهدف المعرض الذي يستمر لغاية الاول من تشرين الأول الى التعريف بأهم الشركات والمؤسسات المحلية والدولية التي تعنى بمجال إعادة الإعمار والبناء.

كما يتبنى منظمو معرض إعادة إعمار سورية برنامجاً خاصاً لدعم وزيادة عدد رجال الأعمال المهتمين بزيارة المعرض والالتقاء بمئات العارضين من أغلب الدول الذين يحرصون على المشاركة في عملية إعادة إعمار سورية.

المحامي فيصل سرور وهو مستشار قانوني لعدد من شركات المقاولات التي تعنى بإعادة الإعمار وإنشاء المباني أكد أن معرض “عمرها ٢٠٢٣” فرصة هامة لكافة المقاولين والمهتمين بمجال البناء للاطلاع على أحدث ما توصل إليه العالم من شركات عالمية ودولية بما يخص مواد البناء والتقنيات والتكنولوجيا المستخدمة في هذا المجال، كما يعتبر منصة لعقد اتفاقيات جديدة ومهمة لإعادة الإعمار من خلال تبادل الخبرات وتامين المواد والمقاولات والبناء.

وأشار سرور إلى حجم المشاركات الكبير في المعرض والذي شمل الشركات الوطنية من القطاعين العام والخاص والشركات الخارجية الصديقة التي تطرح منتجات جديدة ومتطورة.

يذكر أن المعرض يستقبل زواره من الساعة 5 إلى الساعة 11 مع مواصلات مؤمنة من وإلى مدينة المعارض على مدار أيام انعقاده بمعدل رحلة كل نصف ساعة من نقطتي انطلاق في جسر السيد الرئيس وساحة باب توما.

https://www.facebook.com/rebuild.sy/

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سبعة − خمسة =

آخر الأخبار