بنك سورية الدولي الإسلامي برنامج “أفكارcom”

برنامج "أفكارCom"لتحفيز الإبداع والابتكار في بنك سورية الدولي الإسلامي

بنك سورية الدولي الإسلامي برنامج “أفكارcom”

برنامج “أفكارCom”لتحفيز الإبداع والابتكار في بنك سورية الدولي الإسلامي

أطلق بنك سورية الدولي الإسلامي برنامج “أفكارcom”، بهدف تعزيز روح الابتكار والإبداع لدى موظفي البنك من خلال مشاركتهم الفعالة بأفكارهم البناءة في تحسين وتطوير واقع الخدمات المصرفية.

وتأتي هذه المنصة كجزء من سياسة التطوير والتحديث التي يتبعها بنك سورية الدولي الإسلامي في سبيل تطوير وتحسين الخدمات المصرفية التي يقدمها ومواكبة التطورات السريعة في القطاع المصرفي.

وتوفر منصة “أفكارcom” مساحة للموظفين للعمل بشكل فردي أو ضمن مجموعات لطرح أفكارهم المبتكرة المتعلقة بالخدمات المصرفية وآلية تطويرها، مما يساهم في تطوير تجربة العملاء وتوفير حلول مصرفية جديدة ومبتكرة تساهم في تسهيل الإجراءات المصرفية وتقديم خدمات جديدة للعملاء.

وتتبع منصة “أفكارcom” مجموعة من المعايير التي يجب توافرها في الأفكار المقترحة، كما سيحصل صاحب الفكرة المعتمدة والمميزة على شكر خاص من إدارة البنك ومكافأة مالية تقديراً لمساهمته في تطوير بيئة العمل وواقع الخدمات المصرفية.

برنامج “أفكارcom” يعكس تقدير البنك للموظفين من خلال تشجيعهم على طرح أفكارهم المبتكرة والمشاركة في تطوير الخدمات المصرفية، وتعزز لدى الموظفين روح الابتكار والتجديد، والتعاون والعمل الجماعي، وتقدر المساهمة الإبداعية للموظفين وتحفزهم على التطور والتفوق الوظيفي، الأمر الذي ينعكس بالنهاية إيجاباً على المنتجات والخدمات المصرفية التي يقدمها البنك وتلبية احتياجات العملاء بشكل أفضل.

#بنك_سورية_الدولي_الإسلامي

#بنك_العمر_قول_و_فعل

#أفكار_Com

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ثلاثة + سبعة =

آخر الأخبار