بنك سورية الدولي الإسلامي يشارك في معرض موتكس ويقدم حلولاً مصرفية رقمية متطورة

بنك سورية الدولي الإسلامي

بنك سورية الدولي الإسلامي يشارك في معرض موتكس ويقدم حلولاً مصرفية رقمية متطورة
يسر بنك سورية الدولي الإسلامي أن يعلن عن مشاركته في معرض موتكس-خان الحرير للألبسة والجلديات ومستلزمات الإنتاج، الذي سيقام برعاية رئيس مجلس الوزراء المهندس حسين عرنوس على أرض مدينة المعارض في دمشق بتاريخ 11 كانون الثاني 2024 ويستمر لمدة أربعة أيام، ويضم نحو 400 صناعي سوري ويعد من أكبر المعارض المتخصصة في عالم الصناعات النسيجية والبوابة الرئيسية للتصدير للخارج.
وتتمثل مشاركة بنك سورية الدولي الإسلامي من خلال جناحه المميز في المعرض بتقديم مجموعة من الخدمات المصرفية المتميزة والحلول المصرفية الرقمية لعملائه. والتي تأتي استجابةً لاحتياجات العملاء المتزايدة للحلول الرقمية التي تمكنهم من التعامل المصرفي بكفاءة أكبر، وانسجاماً مع توجهات الحكومة السورية واستراتيجيتها نحو التحول لمجتمع واقتصاد رقمي أقل اعتماداً على النقد.
وتشكل مشاركة البنك في معرض موتكس فرصة لتعزيز الوعي بالخدمات المصرفية الرقمية المتطورة التي يقدمها البنك وتلبية لاحتياجات العملاء في سورية.
وفي تصريح للسيد بشار الست الرئيس التنفيذي لبنك سورية الدولي الإسلامي حول مشاركة البنك في المعرض: نحن في بنك سورية الدولي الإسلامي سعداء بعودة معرض موتكس بعد 14 عاماً من الانقطاع، والذي يعد فرصة مهمة لنا للتواصل مع العملاء والشركاء وتوسيع دائرة عملائنا وتعزيز دورنا في دعم هذا القطاع المهم في الصناعات النسيجية.
وأضاف الرئيس التنفيذي: من خلال مشاركتنا في معرض موتكس، نسعى لعرض منتجاتنا وخدماتنا المصرفية المتميزة التي تلبي احتياجات عملائنا في هذا القطاع الحيوي، ونؤكد التزامنا بتقديم أفضل الخدمات المصرفية لعملائنا، ونسعى دائمًا لتلبية تطلعاتهم وتحقيق نجاحهم.
وندعو جميع العملاء وزوار المعرض لزيارة جناح بنك سورية الدولي الإسلامي واستكشاف الخدمات المصرفية المتقدمة والحلول الرقمية المبتكرة التي يقدمها البنك.
وأتوجه بالشكر إلى جميع القائمين على معرض موتكس على التنظيم المثالي للحدث. وأنا على ثقة بأن هذا المعرض سيحقق نجاحاً كبيراً وسيسهم في تعزيز صناعة الألبسة والجلديات في سورية.
ويعكس معرض موتكس-خان الحرير روح الابتكار والتطور في صناعة الأزياء والجلديات، ويعد فرصة للشركات والصناعيين لعرض منتجاتهم وابتكاراتهم الجديدة. ومن خلال مشاركته في المعرض، يؤكد بنك سورية الدولي الإسلامي التزامه بدعم القطاع الصناعي في سورية وتعزيز التنمية في البلاد.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

خمسة عشر − 1 =

آخر الأخبار