الشيخ سليمان الراجحي يكشف استثمار سري يجعل مئات الأشخاص في المملكة العربية السعودية أغنياء للغاية

تقرير خاص: الاستثمار الأخير لسليمان الراجحي جعل الخبراء والبنوك الكبيرة في حالة من الرعب

تقرير خاص: الاستثمار الأخير لسليمان الراجحي جعل الخبراء والبنوك الكبيرة في حالة من الرعب

مواطنين المملكة العربية السعودية يحصلون على الملايين من الدولارات من المنزل باستخدام “ثغرة الثروة” لكن هل هذا قانوني؟

الشيخ سليمان الراجحي يكشف استثمار سري يجعل مئات الأشخاص في المملكة العربية السعودية أغنياء للغاية

الشيخ سليمان الراجحي، الشخص الأكثر ثراءً من خارج العائلة المالكة في المملكة العربية السعودية وأحد أكبر فاعلي الخير في العالم، حقق اسماً لنفسه كشخص صادق لا يمانع أن يعبر بصدق عن طريقة قيامه بتحقيق الأموال. .

الأسبوع الماضي، قام مقابلة مع نجم التواصل الاجتماعي منصور الرقيبي، وأعلن عن “ثغرة الثروة” الذي يقول أنها تحول أي شخص إلى مليونير خلال 3-4 شهور. حث الراجحي جميع الأشخاص في المملكة العربية السعودية على استغلال هذه الفرصة المذهلة قبل أن تغلقها البنوك الكبرى للأبد.

وبالتأكيد، بعد دقائق من انتهاء المقابلة، قام البنك باتصالات من أجل إيقاف عرض البرنامج – بعد فوات الآوان.

إليك ما حدث بالضبط:

عندما طلب منصور الرقيبي من سليمان الراجحي أن يشارك أي نصائح لديه عن بناء الثروة، قام الرجل المحب للخير، الذي تبرع بمبلغ 60 مليار ريال طوال حياته، بتفجير قنبلة:

“ما جعلنا ناجحون هو القفز إلى فرص جديدة سريعا – بدون أي تردد. والآن أصبح مصدر أموالي الأول هو برنامج تداول أسهم آلي جديد يسمى Amazon Investment. إنها الفرصة الأولى الأكبر التي أراها في حياتي كاملة لبناء ثروة صغيرة سريعاً. أحث الجميع على تفقد ذلك أن غلقه البنوك.”

منصور الرقيبي كان لا يصدق فقام سليمان الراجحي بعرض كمية الأموال التي يحققها على هاتفه من خلال برنامج تحقيق الأموال الجديد، والتي يتحدث عنها جميع الأشخاص الآن في المملكة العربية السعودية

انتهت الفقرة قبل أن يفسر ذلك سليمان الراجحي، لذلك حصلنا على لقاء حصري مع الرجل نفسه لنتعلم المزيد عن هذه الفرصة المثيرة.

حصرياً مع سليمان الراجحي

“ربما سمعت عن منصة جديدة للاستثمار في الأسهم تسمى Amazon Investment التي تساعد الأشخاص العاديين في دول الشرق الأوسط على بناء الثروات سريعاً. ربما تكون مرتاباً لأنها تبدو أروع من أن تصدق.”

يستمر سليمان الراجحي:

“أقول ذلك لأنني أعتقد نفس الشيء عندما أخبرني عنها صديق مقرب. لكن بعدما رأيت بعيني مقدار المال الذي كان يكسبه، كان على أن أحاول بنفسي.

أنني سعيد أنني قد جربتها لأنها كانت بعض من أكبر وأسهل الأموال التي حققتها على الإطلاق. أنني أحصل على عشرات الألاف من الدولارات يومياً بشكل تلقائي. إنها حرفياً أسرع طريقة لتحقيق أرباح نقدية غير متوقعة الآن. ولن تدوم كثيراً عندما يكتشف الأمر الكثير والكثير من الأشخاص. أو عندما تقوم البنوك بغلقها للأبد.”

ما هو حقاً AMAZON INVESTMENT وكيف يعمل؟

الفكرة وراء Amazon Investmentواضحة ومباشرة: تمكين الشخص العادي للاستفادة من الارتفاع في الأسهم، التي لا تزال معظم الاستثمارات القرن 21 ومربحة رغم ما يعتقده معظم الناس.

على الرغم من حقيقة أن سعر أسهم Amazon Investment انخفض من مستوى قياسي ، لا يزال المتداولون يجنون الكثير من المال.. لماذا ا؟ نظرًا لوجود الآلاف من الأسهم الأخرى – Netflix و Apple و Facebook – يتم تداولها بأرباح ضخمة كل يوم..

Amazon Investment يهذا يسمح لك بالربح من كل هذه الأسهم ، حتى في الأسواق الهابطة.. يستخدم الذكاء الاصطناعي (AI) للتعامل تلقائيًا مع عمليات البيع الطويلة والقصيرة لك حتى تتمكن من جني الأموال على مدار الساعة، حتى أثناء النوم.

Amazon Investment مدعوم بواسطة مجموعة من أكثر العقول ذكاءً على الإطلاق. على سبيل المثال لا الحصر ريتشارد برانسون وإلون ماسك وبيل جيتس.

تلك العقود التقنية العبقرية قد بنوا شركات تحقق مليارات على حل مشاكل معقدة مثل مدفوعات الإنترنت والحاسوب والنقل. الآن، يعالجون مشكلة عدم المساواة في الثروة بواسطة السماح للجميع بغض النظر عن كونه غني أو فقير بتحقيق أموال كافية للاستمتاع بحياة سعيدة وهانئة.

سر تحقيق الأموال الضخمة الذي لا تريدك البنوك أن تعرفه

يستمر سليمان الراجحي،

“نرى أوقات اقتصادية صعبة، وهذا هو الحل الذين ينتظره الناس. لم يحدث من قبل أن كانت لدينا فرصة مذهلة يمكن للأشخاص العاديين أن يستفيدوا منها بسهولة في تحقيق ثروة هائلة في وقت قصير.

يتردد بعض الناس في تجربة هذا لأنه مختلف تمامًا. وذلك لأن البنوك الكبرى تحاول التستر على مثل هذه الأمور! تعمل البنوك الكبيرة بنشاط على إنشاء دعاية مكثفة لوصف الأسهم ومنصة مثل Amazon Investment بأنها عملية احتيال. لماذا ا؟ إنهم قلقون من تقلص أرباح شركاتهم بمجرد أن يعرف عملاؤهم كيفية تكوين ثروة هائلة بأنفسهم.

الحقيقي هي أن الأسهم هي ثورة حياتنا وأي شخص لا يستغل هذه الفرصة سوف يندم عليها. أنني أحصل بالفعل على مكالمات منزعجة وتهديدات من شركات مالية كبيرة لأنني أقوم بتنبيه الأشخاص عن هذه التقنية. لكن سحقاً لهم. الأشخاص في المملكة العربية السعودية قد بدأوا بالفعل في معرفة الحقيقة وإنها مجرد مسألة وقت قبل أن يفعل المزيد والمزيد.

أنني أشارك ذلك لأنني قد حصلت أيضاً على مئات الرسائل من أشخاص يشكرونني على مشاركة هذا السر. أفضل ما سمعته أن شاب قد اشترى لأخيه الأصغر سيارة أحلامه – فيراري 488 باستخدام الأموال الذي حققها من Amazon Investment. المنصة تجعل حياة الكثير من الأشخاص في هذا العالم أفضل قليلاً.”

ستيفن بيكر استخدم هذه الأرباح التي حققها من Amazon Investment لشراء سيارة أحلام أخيه الأصغر. يا لها من طريقة ملهمة لاستخدام الثروة من أجل الخير!

هل AMAZON INVESTMENT يعمل حقاً؟ لقد اختبرناه بأنفسنا

اليوم الأول

وقعت وأودعت أموالي للتداول. بدأت بمبلغ 100 $. بعد كل ما سمعت من ستيفن وجوليان، كنت متحمسا لتجربة ذلك نفسي. بدعم من الوسيط الخاص بي أوليفر، قمت بالتداول الأول. جعله سهل حقا بالنسبة لي. ثم ذهبت إلى السرير وقررت أن ألقي نظرة في اليوم التالي عندما عدت إلى العمل.

اليوم الثاني

كنت مضغوط في العمل لدرجة أنني نسيت تقريبا أن أنظر إلى ما كانت عليه الصفقات الخاصة بي. ولكن عندما قمت بتسجيل الدخول، لم أستطع أن أصدق ذلك. اضطررت إلى التحقق المزدوج للتأكد من أنه كان حقا حسابي. وفي أقل من 24 ساعة ارتفع رصيد حسابي إلى 1،632 $. كتبت رسالة بريد إلكتروني إلى أوليفر، لكنه لم يفاجأ. واضاف “هذا امر طبيعي”. “في الواقع، نحن كثيرا ما نرى الناس الذين يكسبون أكثر من ذلك في ال 12 ساعة الأولى.” لقد تأثرت حقا. الأسهم يعمل حقا. بالنسبة لبقية اليوم،و لم استطيع التركيز على عملي بقية اليوم.

اليوم الثالث

في اليوم الثالث كنت على دراية جيدة بالمنصة وقررت عمل المزيد من الصفقات. قضيت حوالي 30 دقيقة في ذلك ثم 30 دقيقة أخرى للتحقق من الصفقات الخاصة بى. ورأيت أن الأمر في الحقيقة لم يكن معقدا. كان أسهل بكثير من أي شيء رأيت من قبل. وإلى جانب ذلك، كان واضحا جدا كيف كسبت المال. في نهاية اختباري لمدة 3 أيام، وصل رصيد حسابي 3420 $ لا يصدق.

أنا مندهش جدا من النتائج التي حققتها، لقد حققت ربحا قدره 3،320 $ في ثلاثة أيام فقط، وسوف استمر في التداول وسأقوم بتحديث هذه المقالة بعد شهر مع التقدم الذي سوف احرزه.

جرب AMAZON INVESTMENT لنفسك

حالاً Amazon Investment هو السماح لقرائنا بتجربة النظام الأساسي للحصول على الحد الأدنى الأولي إيداع 250 $ $ فقط. يمكنك سحب هذا المبلغ في أي وقت تريده.

بالنظر إلى الزيادة الكبيرة في شعبية منصة التداول ، قد يزيد الحد الأدنى للإيداع الأولي!

من المهم أن تقوم بالتسجيل في Amazon Investment على الفور ، لأننا لا نعرف عدد الأماكن المتاحة

يمكنك تمويل حسابك عبر بطاقة الائتمان أو التحويل المصرفي.

https://alshmstv.com/new/s/6081/%D8%AA%D9%82%D8%B1%D9%8A%D8%B1-%D8%AE%D8%A7%D8%B5%3A-%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%B3%D8%AA%D8%AB%D9%85%D8%A7%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%AE%D9%8A%D8%B1-%D9%84%D8%B3%D9%84%D9%8A%D9%85%D8%A7%D9%86-%D8%A7%D9%84%D8%B1%D8%A7%D8%AC%D8%AD%D9%8A-%D8%AC%D8%B9%D9%84-%D8%A7%D9%84%D8%AE%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D8%A1-%D9%88%D8%A7%D9%84%D8%A8%D9%86%D9%88%D9%83-%D8%A7%D9%84%D9%83%D8%A8%D9%8A%D8%B1%D8%A9-%D9%81%D9%8A-%D8%AD%D8%A7%D9%84%D8%A9-%D9%85%D9%86-%D8%A7%D9%84%D8%B1%D8%B9%D8%A8