مؤلف الأب الغني: الاقتصاد الأمريكي قيد الانهيار.. وهذه أفضل طريقة للاستعداد الآن

© Reuters تم النشر 10 مارس, 2024

مؤلف الأب الغني: الاقتصاد الأمريكي قيد الانهيار.. وهذه أفضل طريقة للاستعداد الآن

مؤلف الأب الغني: الاقتصاد الأمريكي قيد الانهيار..وهذه أفضل طريقة للاستعداد الآن

© Reuters تم النشر 10 مارس, 2024 

Investing.com – قال روبرت كيوساكي في أحدث تغريدة ناصحًا المتداولين والمستثمرين “لا تخافوا ولكن استعدوا” تعليقًا على ارتفاع الديون الأمريكية لمستوى 34 تريليون دولار.

طالب مؤلف الكتاب الاقتصادي الشهير، الأب الغني الأب الفقير، المتداولين بعدم الهلع ولكن الاستعداد والتجهز بدلًا عن ذلك بعد أن وصل الدين الأمريكي إلى 34 تريليون دولار بوتيرة زيادة بلغت 1 تريليون كل 3 أشهر.

وصف كيوساكي الاقتصاد الأمريكي بالمريض وطالب المتداولين بشراء الملاذات الآمنة مثل الذهب والفضة والبيتكوين والابتعاد عن الأسهم والنقد.

يكرر كيوساكي رسائله منذ آونة كبيرة حتى في أوقات انخفاض البيتكوين والذهب. ويتداول الآن الأصلين الأكثر دعمًا من كيوساكي في مستويات شديدة الارتفاع، حيث صعدت البيتكوين نهاية الأسبوع الماضي إلى قمة جديدة بكسرها مستوى الـ 70 ألف دولار، فيما صعدت أسعار الذهب الفوري لتغلق يوم الجمعة عند 2179.16 دولارًا للأوقية. فيما تداولت عقود الفضة عند 24.525 دولارًا للأونصة.

يمكنك التعرض للذهب والبيتكوين من خلال البورصة الأمريكية مع وجود أسهم وشركات شديدة التعرض للذهب وأنشطة التعدين وكذلك شركات تعدين البيتكوين وشركات متعرضة بقوة له مثل مايكروستراتيجي وكوينباس. ويمكنكم معرفة تفاصيل ربحية هذه الشركات وقيمها العادلة والمعلومات المالية كافة عنها من خلال قاعدة بيانات InvestingPro.

https://sa.investing.com/news/economy/article-2518918

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سبعة + أربعة عشر =

آخر الأخبار