بنك سورية الدولي الإسلامي يكرم منتخب سورية للأشبال الفائز ببطولة غرب آسيا لكرة المضرب

بنك سورية الدولي الإسلامي يكرم منتخب سورية للأشبال الفائز ببطولة غرب آسيا لكرة المضرب

كرم بنك سورية الدولي الإسلامي منتخب سورية للأشبال المتوج ببطولة غرب آسيا لكرة المضرب يوم أمس الاثنين 29/4/2024 بحضور الرفيق حسام السمان أمين فرع دمشق لحزب البعث العربي الاشتراكي والمهندس محمد طارق كريشاتي محافظ دمشق، والدكتورة صفاء سراقبي رئيس التحاد العربي السوري لكرة المضرب والسيد باسم زيتون نائب رئيس مجلس إدارة بنك سورية الدولي الإسلامي والسيد بشار الست الرئيس التنفيذي للبنك.
ويأتي هذا التكريم تقديراً للجهود الكبيرة التي بذلها اللاعبون والمدربون في تحقيق هذا الإنجاز المهم، ويعكس التزام بنك سورية الدولي الإسلامي بدعم الرياضة والشباب.
وفي كلمتها خلال الحفل، أكدت الدكتورة صفاء سراقبي، رئيس الاتحاد العربي السوري لكرة المضرب، أن فوز منتخب سورية للأشبال ببطولة غرب آسيا لكرة المضرب يعد إنجازاً كبيراً للرياضة السورية.
وأضافت سراقبي: “نحن في الاتحاد العربي السوري لكرة المضرب نفتخر بإنجازات لاعبينا ومدربينا، ونعتز بتمثيلهم المشرف لسورية على المستوى الإقليمي. ونعمل على توفير البيئة المناسبة لاكتشاف وتطوير المواهب الرياضية الشابة في سورية. إن هذا الإنجاز يعكس الروح الوطنية والتفاني للاعبين والمدربين الذين يعملون بجد وإصرار لتحقيق النجاح. نحن نثمن جهودهم الكبيرة ونعد بالمزيد من الدعم والتشجيع لهم لمواصلة تحقيق الإنجازات ورفع اسم سورية عالياً في المحافل الرياضية الدولية. نهنئ منتخب سورية للأشبال ونتمنى لهم المزيد من النجاحات في المستقبل، ونشكر كل من ساهم وشارك في هذا الإنجاز الكبير، وأخص بالشكر بنك سورية الدولي الإسلامي الراعي الرسمي للاتحاد العربي السوري لكرة المضرب.
وفي تصريح للسيد بشار الست الرئيس التنفيذي لبنك سورية الدولي الإسلامي أكد على أن تتويج منتخب سورية للأشبال ببطولة غرب آسيا يعكس التفاني والعزيمة الصلبة التي يتحلى بها شبابنا الواعدين. وفي هذه المناسبة المميزة، أود أن أعبر عن فخري واعتزازي باللاعبين والمدربين الذين عملوا بجد واجتهاد لتحقيق هذا الإنجاز. إن أداءهم وإصرارهم على تحقيق الفوز يستحق كل التقدير والاحترام.
وأضاف الرئيس التنفيذي: أتوجه بالشكر الجزيل للاتحاد السوري لكرة المضرب على جهودهم المستمرة في دعم وتعزيز هذه الرياضة في بلدنا الحبيب، ونحن في بنك سورية الدولي نفخر بشراكتنا معهم كراعٍ رسمي للاتحاد العربي السوري لكرة المضرب. إن رؤية شبابنا يتميزون على المستوى الدولي تعكس الإمكانيات الهائلة التي يمتلكونها. ونتطلع بشغف إلى مزيد من النجاحات والإنجازات لهؤلاء الأبطال، وللرياضة السورية في كل المجالات.
يذكر أن منتخب أشبال سورية فاز ببطولة غرب آسيا لكرة المضرب تحت سن 12 عاماً والتي أقيمت في العاصمة الأردنية عمان بعد أدائهم الرائع وفوزهم في المباراة النهائية على المنتخب السعودي بنتيجة 2/1
وكان المنتخب السوري قد تصدر مجموعته في الدور الأول من البطولة محققاً العلامة الكاملة بثلاث انتصارات على كل من:
منتخب لبنان 3/صفر وعلى منتخب البحرين 3/صفر وعلى منتخب السعودية 2/1 ثم التقى في نصف النهائي مع منتخب العراق وفاز عليه بنتيجة 2/1.
ومثل سورية في هذه البطولة الأبطال: إياد سليم-كريم سليم-فادي سموع وبإشراف المتميز الكابتن رغيد الزين.
وبهذا الفوز يتأهل المنتخب السوري الى نهائيات بطولة آسيا التي ستقام خلال شهر أيلول القادم في كازخستان.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

4 + أربعة عشر =

آخر الأخبار