اكتشف أفضل الفلل للبيع في مصر في 2018

اكتشف أفضل الفلل للبيع في مصر في 2018

في عام 2004 شهد الاقتصاد المصري تطورًا ملحوظًا في جميع المجالات الزراعية والتجارية والسياحية والطبية والهندسية حيث زادت وتيرة الإصلاحات السياسية في تلك الفترة من قبل الحكومة المصرية من أجل جذب المزيد من رؤوس الأموال الأجنبية وزيادة نمو الناتج المحلي. وأدى ذلك إلى زيادة المستوى المعيشي لطبقة كبيرة من الشعب المصري وكان لذلك أثره الواضح على القطاع العقاري في مصر، فبارتفاع متوسط دخل الفرد ارتفعت متطلباته المادية والمعنوية فزاد إقبال المصريين على شراء الفلل والمنازل المزدوجة والقصور. ومع الزيادة في الطلب على ذلك النوع من العقارات كان على المطورين العقاريين التحرك بسرعة لإرضاء رغبات هذه الفئة من الشعب ، فقام المطورين العقاريين بتخصيص مساحات هائلة من الأراضي لبناء الفيلات والقصور الكبيرة بمواصفات وخصائص تلبي احتياجات السكًان. وكان من ضمن العوامل الهامة التي يجب على المطورين العقاريين أخذها بعين الاعتبار هي المناطق والأحياء السكنية التي تتواجد بها تلك الفلل والمنازل، فأصبح الاتجاه العام هو بناء الفلل والمنازل في المدن الجديدة والمجمعات السكنية وبعض مناطق وسط البلد الراقية. وفيما يلي سنستعرض أكثر المناطق شعبية للبحث عن فلل ومنازل للبيع في مصر

أولًا: فلل للبيع بالقاهرة

كونها العاصمة فهي الوجهة الأولى لعدد كبير من رجال الأعمال المصريين والمستثمرين الأجانب للسكن والإقامة، كما أنها مكان الإقامة المفضل لأغلب المغتربين العرب الذين يمثلون الشريحة الأكبر في مصر. وعندما يُفكر هؤلاء في الاستقرار يبحثون عن أول ما يبحثون عن فلل للبيع بالقاهرة ؛ وذلك يرجع إلى أنها:

  • المركز التعليمي الأكبر في مصر – فهي تحتوي على أهم الجامعات والمدارس الحكومية والدولية.
  • المركز الطبي الأكثر كفاءة – فهي تحتوي على أكبر مستشفى تعليمي حكومي بالإضافة إلى عدد كبير من أكبر المستشفيات المتخصصة.
  • مركز التسوق الأكبر – فهي تحتوي على أكبر مراكز التسوق مثل: مول العرب وكايرو فيستيفال سيتي وسيتي ستارز وغيرهم من أكبر الأسواق ومراكز التسوق التجارية.

ومن أكثر الأماكن شعبية للبحث عن فلل للبيع بالتقسيط بالقاهرة:

القاهرة الجديدة – هي من أكبر المدن الجديدة في مصر؛ وتتميز بموقعها الجغرافي الفريد فهي تبعد تمام البعد عن صخب وازدحام وسط المدينة وفي نفس الوقت ترتبط بها عن شبكة كبيرة من الطرق – مثل: الطريق الدائري ومحور المشير وطريق السويس – تُمكنك من الوصول إلى وجهتك أينما كانت في غضون دقائق، وتتميز المدينة بالتخطيط العمراني الجيد الذي يفصل بين المناطق السكنية والمناطق الصناعية، كما تتميز أيضًا بانتشار المساحات الخضراء في أطرافها فيستمتع السكًان بالهواء النقي طوال أيام العام. فضلًا على أن المدينة تحتوي على كافة المرافق والخدمات الرئيسية والمراكز الترفيهية التي تلاقي رغبات السكًان من: مراكز تجارية للتسوق ومطاعم وكافيهات ودور سينما وجامعات ومدارس، فضلًا عن قربها من مطار القاهرة الدولي. كل ذلك وأكثر ساهم في زيادة إقبال المشترين على فلل للبيع بالقاهرة الجديدة.

https://www.propertyfinder.eg/ar/%D9%84%D9%84%D8%A8%D9%8A%D8%B9/%D9%81%D9%84%D9%84-%D9%84%D9%84%D8%A8%D9%8A%D8%B9.html

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.